fbpx
طوال الأسبوع ماعدا الجمعة
اتصل الان 0102 935 2222

جراحات تنسيق القوام ونحت الجسم

تتضمن جراحة نحت و تنسيق القوام عددًا من التقنيات المختلفة التي يستخدمها جراحون التجميل لإعادة تشكيل أي منطقة من الجسم تقريبًا. من خلال جراحة نحت الجسم ، يمكن للمرضى القضاء على الدهون الزائدة والجلد المترهل الذي لا يستجيب لنظام غذائي وممارسة الرياضة..

يقوم مركز Enhance بمجموعة متنوعة من إجراءات نحت الجسم لمساعدة مرضاهم على الحصول على قوام و جسم متناسق ، بما في ذلك شفط الدهون وجراحة شد البطن وجراحة رفع الجسم و شد الاجزاء المترهله بشكل عام.

جراحات التجميل لتعديل اثار الحمل و الرضاعة Mommy Makeover Surgery

فرحة أن تصبحين أماً هي أمر تتطلع إليه معظم النساء. ، ومع ذلك ، الحمل والرضاعة الطبيعية عادة ما يكون لها أثرها على جسد الأنثى. عندما يفشل النظام الغذائي وممارسة الرياضة والعلاجات غير الجراحية لإعاده شكل جسمك لما قبل الولادة و الرضاعة ، فإن هذه التغييرات غالبا ما تترك النساء يشعرن بالقلق والحرج حول مظهر أجسادهن.

في مركز Enhance لجراحات التجميل نكرس جهودنا لمساعدتك على استعادة شكل ما قبل الحمل. من خلال الجمع بين العمليات الجراحية المختلفة في إجراء واحد يعرف باسم “Mommy Makeover” ، يمكن لمركز Enhance أن يخلق تحولًا تجميليًا جذريًا: الثدي الجميل والمشدود و البطن المسطحة والقوام المتناسق. و التخلص من معظم  إن لم يكن كل العلامات الموجودة بالبطن الناتجة عن الحمل. سيساعدك إجراء Mommy Makeover على الشعور بالجاذبية والثقة والراحة مع جسمك. وسوف تمكنك من فرحة الأمومة بشكل جديد وجميل.

ما هو إجراء Mommy Makeover ؟

بعد الولادة ، يبدو أن بعض النساء يعودن إلى أجسامهن قبل الولاده بسهولة ، ولكن بالنسبة لمعظم النساء يمكن أن يصبح هذا مهمة مستحيلة. تشمل تغيرات الجسم الناتجة عن الحمل و / أو الشيخوخة زيادة الوزن ، وعلامات التمدد ، وفقدان قوة العضلات ، وترهل الثدي ، وغيرها الكثير

. Mommy Makeover هي مزيج من الإجراءات التجميلية المصممة لعكس هذه الآثار وقد تشمل العلاجات التالية:

  • شفط الدهون في الجسم النحت لإزالة ونحت مناطق من الدهون المستعصية
  • شد البطن ، شد عضلات البطن ، وتشكيل منطقة الخصر
  • رفع الثدي للتخلص من الترهل وإعطاء ثدي مشدود و متناسق
  • تكبير الثدي لاستعادة حجم إلى الثدي التي أصبحت مترهلة.
  • مزيج من رفع الثدي و تكبير الثدي
  • رفع الفخذ لنحت وتقليل عرض الفخذين الداخليين
  • رفع الذراع لشد الجلد على الذراعين العلويين
  • رفع و حقن المؤخره المعروف بإسم Brazilian Butt lift لتكبير و نحت الخصر
  • تجميل و إعادة نضارة المهبل لاستعادة ضيق وشكل المهبل

شد البطن و نحتها Tummy Tuck - Abdominoplasty

هل ترغبين في نحت وشد البطن؟

يزيل شد البطن الدهون الزائدة ، ويشدّد بشرة البطن ، ويصلح عضلات البطن المفصولة لاستعادة القوام المتناسق و اعطائك بطن أكثر صحة وجمالا.

لتحقيق هذه التحولات المذهلة ، يقوم مركز Enhance لجراحات التجميل بإجراء عملية شد البطن ، بالإضافة إلى شد البطن الجديد الخالي من DRAIN والذي اكتسب سمعة كبيرة خلال الثمانية أعوام الماضية التي كان يقوم بها هذا الإجراء.

كل هذا عن طريق ندوب مختفيه تماما اسفل منطقه البيكيني لكي نعيد اليكي البطن المشدود و المنحوت.

يشمل مرضانا الرجال والنساء الذين فقدوا وزنهم وينتج عن ذلك جلد بطني فضفاض مترهل ، والأمهات اللواتي تضعف لديهن عضلات البطن  بعد الولادة ، وآخرون لا يستطيعون التخلص من الكرش المترهل على الرغم من أفضل جهودهم في صالة الألعاب الرياضية.

شد البطن المصغر

هل لديك بعض الجلد الزائد تحت السرة ، أو دهون البطن السفلية المستعصية التي لا تستجيب لممارسة الرياضة؟ هل لديك طية جلدية قبيحة بعد عملية القيصريه؟

بالنسبة للعديد من النساء والرجال الذين لديهم حالة بدنية ممتازة ولكن لديهم دهون وجلد زائدين فوق منطقة العانة ، قد يكون الجرح الصغير الذي يقوم مركز Enhance هو الحل المناسب لك.

وعلى النقيض من جراحة البطن التقليدية (شد البطن) ، فإن شد البطن الصغير يعالج فقط الدهون الزائدة والجلد المترهل فوق منطقة العانة ، عن طريق جرح صغير مما يؤدي الي سرعة الاستشفاء بعد العمليه. هذه الدهون الزائدة والجلد المترهل هم الأكثر شيوعًا في النساء بعد الحمل والولاده القيصريه ، والتمارين وحدها لن تقضي على  هذة المشكلة.

تجويف البطن التقليدي (شد البطن) يعالج العضلات الموجودة فوق وتحت السرة ، إلى جانب الجلد الزائد و المترهل ، ولكن بالنسبة للمرضى الذين لديهم جدار بطني ضيق لا يبرز بشكل ملحوظ ، ولم يفقدوا قدراً كبيراً من الوزن مع الجلد المترهل المفرط الناتج ، قد يكون شد البطن المصغر هو الإجراءًا الأمثل لهم .

فوائد شد البطن المصغر

هناك العديد من الفوائد. أولاً ، إنه أقل اجتياحيًا بكثير من عملية شد البطن التقليدية ، مما يعني فترة علاج أقصر بكثير بالنسبة للمريض. تشمل المزايا الأخرى ما يلي:

  • يترك نبه اقل من شد البطن التقليدي
  • لا تغيير موضع السرة
  • الإجراء متاح لمجموعة أوسع من الناس ، بما في ذلك المرضى الذين ليسوا مرشحين مناسبين لشد بطن كامل بسبب وجود عمليات و ندبات سابقة
  • أكثر اقتصادا من شد البطن التقليدي

شفط الدهون بدون جراحه عن طريق تقنية SAFElipo

يتميز مركز Enhance  لجراحات التجميل باستخدامه العديد من التقنيات في شفط الدهون مثل شفط الدهون بالليزر و الفيزر و power assisted liposuction و احدث تقنيه لشفط الدهون وهي SAFElipo

عملية شفط الدهون هي عملية تسمح ل مركز Enhance بإعادة تشكيل أي منطقة من الجسم تقريبًا عن طريق إزالة الخلايا الدهنية الزائدة. في الوقت نفسه ، يمكن لهذا الإجراء تحسين ملامح جسمك ، ونحت الجسم ويوفر لك صورة ذاتية جديدة..

        

وقد أجرى مركز Enhance الآلاف من إجراءات شفط الدهون ، كإجراء قائم بذاته أو كإجراء إضافي لعمليات أخرى لتحديد و نحت الجسم. نحن نستخدم تقنية SAFELipo التي تعتبر في جميع أنحاء العالم أفضل تقنية لنحت القوام و شفط الدهون.

هل أنت مرشح لشفط الدهون؟

إن مرشّحي شفط الدهون لديهم مناطق ترسبات دهنية موضعية ، وهم يقومون حتى بأكثر برامج التمارين الرياضية أو الأنظمة الغذائيه. يمكن أن تحدث هذه الترسبات الدهنية في البطن والذراعين والفخذين والأرداف – حتى الوجه والرقبة. يمكن استخدام شفط الدهون لعلاجهم جميعًا.

استخدام lipo لإزالة الدهون من مناطق محددة من الجسم لم تستجب لممارسة الرياضة والنظام الغذائي هو ممارسة آمنة وفعالة. تتضمن مناطق الجسم التي تستجيب لشفط الدهون:

  •      البطن
  •      الاجناب
  •      الصدر(التثدي)
  •      الظهر
  •      الفخذان
  •      الارداف
  •      الزراعين
  •      العنق (Double Chin)
  •      الثدي

أفضل طريقة لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لشفط الدهون هو إجراء استشارة معنا.

شفط الدهون بتقنية الفيزر VASER

ما هو شفط الدهون VASER؟

في العقد الاخير تم التوصل لمفهوم جديد لتطبيق الموجات فوق الصوتية الداخلية عالية الطاقة (VASER). وهو بديل عن شفط الدهون بالطريقة التقليدية ، وأكثر فعالية و دقة من شفط الدهون التقليدية. يتم شفط الدهون بإجراء VASER في ثلاث خطوات بدلاً من خطوتين. الخطوة الأولى هي اختراق الدهون مع محلول ملحي و ادرينالين. الخطوة الجديدة هي الخطوة الثانية. يتم إدخال مجس من التيتانيوم رفيع عند الطرف في الجلد. حيث ينقل مقبض المجس الموجات فوق الصوتية عالية الطاقة التي تتركز وتصدر من طرف المجس والتي يتم توجيهها من قبل الجراح إلى الدهون غير المرغوب فيها.

مقدارالطاقة لهذه الموجات فوق الصوتية مخصصة لاستهداف الدهون فقط ، تاركة الأعصاب والأوعية الدموية والعضلات دون تأثيرأو ضرر على هذه الأنسجة الأخرى ،وبالتالي يعاني المرضى من إزعاج أقل ويحققون نتائج أكثر من شفط الدهون بالطريقة التقليدية.  الحرارة التي تولدها الموجات فوق الصوتية تقوم بشد الأنسجة ، وهو المطلوب للحد من الترهلات التي قد تحدث بعد شفط الدهون بالطريقة التقليدية. عندما يتم توجيه الموجات فوق الصوتية للدهون تقوم بإسالتها و فصلها عن باقي الدهون و هنا يأتي دور الخطوة الثالثة حيث يتم إدخال الكانيولا تحت الجلد من خلال نفس الشق لشفط الدهون السائلة بطريقة سهلة . فكر في الأمر على أنه شكل “أسهل وأكثر فعالية” لشفط الدهون.

مزايا شفط الدهون بتقنيه الفيزر VASER  

في حين تم تصميم شفط الدهون التقليدي في وقت مبكر التي تستهدف الدهون المتمركزه في بعض الاماكن ، لم يكن الإجراء الأكثر دقه . كما أنها كانت تستخدم فقط للفخذين الخارجيين و البطن ، وأحيانا الفخذين الداخليين ، ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير. لكن لم تكن تستخدم في تنسيق القوام.

باستخدام المجسات والكانيولات الأكثر نحافة مع نظام VASER ، يمكن للجراح الآن استهداف الدهون في الطبقات الفردية – سطحية ومتوسطة وعميقة. عند إجراء تنسيق القوام ، كميه الدهون التي يزيلها الجراح غير مهمه ، بل ما يتركه ورائه من الدهون والتي تعطي تناسق للجسم و شكل منحوت . لذلك من خلال استهداف الدهون في الطبقات الفردية للجلد بشكل أكثر دقة .

نحت القوام 4D VASER و نقل الدهون الذاتية (AFT)

على غرار النحات العالمي الذي يستخدم الطين على سبيل المثال لتحقيق الجمال ، لدينا طرق رائدة لدمج الدهون الخاصة بالمريض (نقل الدهون ذاتيًا (AFT) لنحت أي جزء من الجسم تقريبًا.

يتم ذلك عن طريق استخراج الدهون المنقاة وإعادة إدراج الدهون بشكل استراتيجي لنحت التعريف الدقيق للجسم. يسمح استخدام الدهون المنقاة للجراح بتزويدك بنتيجة هائلة قد تكون مستحيل الحصول علي بكل انواع الرياضه.

يتم تحقيق أشكال مثالية من الجمال عن طريق .زراعة وإضافة الخلايا الدهنية.

فكرة “الجمال” كانت وستستمر في إجراء تناسق للقوام. يتم دائمًا البحث والسعي من النساء إلى شكل الساعة الرملية ، والخصر النحيف ، والجذع على شكل حرف V ، والتعريف العضلي المحدد بعد (من قبل الرجال والنساء) في جميع أنحاء العالم.

باستخدام نظام VASER ، فإن الدهون التي يتم إزالتها لا تزال قابلة للحياة. وبعبارة أخرى ، فإن الخلايا الدهنية لا تزال حية وبالتالي يمكن إعادة إدخالها إلى الجسم في المناطق التي تعاني من نقص في الحجم ، مثل الأرداف والمؤخره و الثديين.

WhatsApp chat